أخبار

November 17, 2020

البحث والتطوير المستقل في تصنيع خطوط أنابيب النفط والغاز البحرية ، تعتبر شركة Hebei Zebung Rubber Technology Co. ، ltd رفيعة المستوى في معرض ومؤتمر الصين البحري (شنتشن) 2019

في يومي 20 و 21 أغسطس ، المؤتمر والمعرض الدولي التاسع عشر لصناع القرار في مجال النفط والغاز في الصين (شنتشن) 2020 (OC 2020).يركز مؤتمر صناع القرار هذا على مناقشة تنفيذ الحلول الرقمية مع تعظيم الفوائد التي يجلبها التحول وتقليل الآثار السلبية مثل الاستهلاك الداخلي للمؤسسة!

زيبونغ بصفته الشخص الوحيد المدعو إلى مصنع إنتاج حقول النفط البحرية لحضور القمة ، زيبونغ إرادة مشاركة "زعيم الصناعة تقدم مستويات الاستكشاف والإنتاج للبصيرة والتنبؤ والتحول الرقمي و تطبيق block chain "في مجال النفط والغاز ، وفى الوقت نفسه زيبونغ سلسلة منتجات البحث والتطوير المستقل البحرية خط أنابيب النفط سيعرض في ال معرض.

في هذه القمة يا زيبأونغ عرضت عددًا من منتجات سلسلة الأنابيب البحرية المطورة ذاتيًا ، بما في ذلك الخرطوم العائم للخط الرئيسي ، والخرطوم العائم الضيق للرقبة ، والخرطوم تحت الماء مع حلقة الجسم العائمة وغيرها من منتجات خطوط الأنابيب الخارجية الأكثر مبيعًا.

في يوم افتتاح العشرين ، زيبشكشك نانوغرامس جذبت الكثير قادة الصناعة البحرية' انتباه. في كثير قادة الصناعة"الانطباع ، كانت منتجات خطوط أنابيب النفط البحرية لبلدنا في الغالب من خلال الاستيراد. مثل من خلال البحث والتطوير المستقل ومن خلال شهادة نظام مزدوج BV و ISO9001 ، وبيعهاأ مثل العديد من البلدان ، ويمكن أن تنتج سلسلة من منتجات الأنابيب البحرية نادرة. نظرًا للبيئة الدولية المعقدة الحديثة ، والبحث المستقل والتطوير ، وإتقان التكنولوجيا الأساسية ، فلن تكون "عالقة" أكثر فأكثر باتفاق العديد من الشركات المحلية. عند علمه أن زيبشلقد حققت إنغ اختراقات وابتكارات في عدد من التقنيات الرئيسية من خلال البحث والتطوير المستقل والتعاون بين الصناعة والجامعة والبحوث ، قادة الصناعة البحرية وجنحنتومرز أعط زيبونغ المديح للغاية لهذا عظيم أاتمام .

تفاصيل الاتصال